زجاجة فليب الخدع ونصائح

زجاجة فليب الخدع ونصائح

في بداية اللعبة ، سترى زجاجة وشريط مستطيل لتمثيل منصة. عندما تقوم بتنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز MAC ، يجب عليك أولاً قراءة الوصف الخاص بكيفية اللعب بشكل صحيح. هدفك في Bottle Flip هو ببساطة قلب الزجاجة وجعلها تهبط على المنصة. إذا قمت بذلك بشكل صحيح وبنجاح ، فسوف تكسب نقطة وتصل إلى أعلى مستوى إذا تابعت هذا دون أن تفقد تلميحًا. كل الوجه الناجح المتتالي سيضيف إلى عداد نقاطك. إذا هبطت الزجاجة على جانب المنصة ، فستفقد كل نقاطك وستعود إلى الصفر. فيما يلي بعض الحيل والنصائح الخاصة بـ Bottle Flip لمساعدتك في ذلك!

 

الوجه وجعلها جيدة

ستجد نفسك كثيرًا من عمليات الهبوط التي لا تضيف شيئًا إلى درجاتك عندما تضغط ببساطة على nilly-nilly دون أي استراتيجية. هناك بقعة واحدة لطيفة تريد أن تستهدفها & #8211؛ فهو يتيح للزجاجة وقتًا كافيًا للتدوير مرة واحدة ، ثم الهبوط مباشرة مرة أخرى على المنصة. قبل التمرير والانعكاس ، عليك فقط التفكير مرتين إذا كانت تلك الاستراتيجية التي تقوم بها صحيحة. إذا انتقد بشكل خاطئ ، ستفشل الزجاجة في الهبوط في المكان الصحيح وتنتهي فرصتك في الحصول على هذه النقطة.

 

جاهز على علامتك

لديك فقط شيئان يمكنك التحكم فيهما عند السعي لتحقيق الارتفاع الذهبي والسرعة وطول التمرير السريع. السرعة هي العامل الحاسم. إذا انتقد بسرعة كبيرة ، فسوف تسقط الزجاجة على جانب المنصة. إذا مررت ببطء شديد ، فلن تصل إلى ارتفاع المنصة وستفقد اللعبة. يستخدم طول التمرير السريع أكثر لمساعدتك في الحفاظ على هذه السرعة المثالية بمجرد اكتشافها. أنت إما اسحبها ببطء أو سريع ، الأمر متروك لك. فقط تأكد من أنك سوف تصل وتهبط على المنصة. ما عليك سوى الحفاظ على طول التمرير والحفاظ على إيقاع الزجاجة للحصول على نقاط متتالية والوصول إلى أعلى الدرجات.

 

اتبع الإيقاع

عند التحدث عن الإيقاع ، فإن وجود أخدود سيساعدك على تحقيق أعلى الدرجات. لا تتوقف لفترة طويلة بين التقلبات الناجحة ، فقط استمر في الضرب بنفس الطول والسرعة في كل مرة تقوم فيها بقلب الزجاجة. اجعل الأمر كما لو كنت تتصفح الإنترنت بتكاسل ، انتظر انتظر ، امسح الانتظار قبل أن تهدف إلى قلب الزجاجة. إذا قمت بذلك بشكل مستمر وانتقده بشكل صحيح ، فستحصل على نقاط متتالية من كل قطعة من قنينة على المنصة. مجرد الحفاظ على نفس الحركة مرارا وتكرارا حتى تصل إلى أعلى النقاط.

 

محاولة إعطائها مرة أخرى

على الرغم من أنه من الصعب أو لا نفهم القول "جربه مرة أخرى" ويأتي عدد وافر من الإعادة إلى هؤلاء اللاعبين المتفانين.

  • اختبر طرقًا مختلفة لسحب الزجاجة وقلبها ، فقط تذكر أن تقوم بتمرير إصبعك في الإيقاع حتى لا يفوتك الزاوية الصحيحة من هبوط الزجاجة على المنصة.
  • حدد أهدافك الخاصة بحيث تكسب أكثر من عشر نقاط وتجعلها أعلى من اللاعب الآخر.

 

 

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Bottle Flip Tricks and Tips

Bottle Flip Tricks and Tips

At the start of the game, you will see a bottle and a rectangular bar to represent a platform. When you download this game on your PC or MAC, you must read first the description on how to play this correctly. Your goal in Bottle Flip is simply flip the bottle and make it land on the platform. If you do this right and successfully, you will earn a point and make it to the highest if you continue this without losing a hint. Each consecutive successful flip will add to your point counter. If the bottle lands on side of the platform, you will lose all your points and be back to zero. Here are some Bottle Flip tricks and tips to help you along!

 

Flip and make it good

You will find yourself a lot of landings that add nothing to your score when you just swipe willy-nilly without any strategy. There is one sweet spot that you want to aim – it allows the bottle enough time to rotate once and then land straight up again on the platform. Before you swipe and flip the bottle you just have to think twice if that strategy you’re doing is right. If you swipe wrongly, the bottle will fail to land in the right spot and your chance to get the point is gone.

 

Ready on your mark

You have only two things to control over when aiming for that golden height, speed and length of your swipe. Speed is the critical factor. If you swipe too fast, the bottle will fall along the side of the platform. If you swipe too slowly, it will not reach the height of the platform and you will lose the game. The length of your swipe is used more to help you maintain that perfect speed once you’ve figured it out. You either swipe it slowly or fast, it’s up to you. Just be sure that you will reach and land on the platform. Just maintain the swipe length and keep the rhythm of the bottle to get consecutive points and reach the highest score.

 

Follow the rhythm

Speaking of rhythm, having a groove will help you aim for high scores. Don’t pause too long between successful flips, just keep swiping with the same length and speed each time you flip the bottle. Make it like you’re lazily browsing the net, swipe wait, wipe wait before you aim to flip the bottle. If you do this continuously and swipe it right you will get consecutive points every land of your bottle on the platform. Just maintain the same movement repeatedly until you reach the highest points.

 

Give it one more try

Even though it’s difficult or not we understand the saying “try it once more” and the inevitable multitudes of replays comes to those dedicated players.

  • Test different ways to swipe and flip the bottle, just remember to make your swipe in the rhythm so that you will not miss the right angle of landing the bottle on the platform.
  • Set your own goals so that you will gain more than ten points and make it higher than the other player.